Skip to content

تهاني بمناسبة عيد الحب!

قررت هذه السنة أن أحتفل بعيد الحب..
لماذا لا أفعل وكل شيء مبهج أمام أعيننا يبشر بخير وافر!
لذلك جهزت لائحة من التهاني أقدمها لكم دون إبطاء:

  • أهنئ جموع الفتيان الذين اشتروا لفتياتهم ورودا حمراء، فقبلنها عن مضض لأن العصر عصر الحلي! ولم يعد يهدي الورود سوى المغفلون أو الرومانسيون.. وهما فئتان متساويتا الحظوظ متشابهتا المضمون في هذا العصر!
  • أهنئ كل من هنأني اليوم بهذا العيد السعيد سواء على طريقة ” happy valentine’s day ” أو “مبارك عواشرك” التي اعتمدها دعاة التغيير وسياسة التمييز.. وأقول لهؤلاء: أنتم مستقبل البلاد يا شباب!
  • أهنئ القائمين على مسابقة “أجمل حمار” المغربية، والتي ستقام من 22 إلى 27 يوليو تحت شعار “القرية عالم كبير”.. تهنئة حارة مني إليهم لأن الأفكار المتميزة من هذه النوعية هي التي تنقصنا.. لدي أفكار مشابهة من قبيل: “أجمل كرداسة في العيد الكبير”.. “أجمل ابتسامة رأس مشوط” وأشياء من هذا القبيل.. ليس الإبداع ما ينقصنا يا جماعة..
  • أهنئ البلدان العربية والإسلامية عن تعبيرها للأمين العام الأممي عن إدانتها لما تقوم به إسرائيل من عمليات الحفر في الحرم القدسي.. هذا هو الحب الرائع والوفاء الخالص للقدس الشريف..بالأمس كنتم تستنكرون، واليوم أنتم تدينون.. تقدم مهول!
  • أهنئ الفلسطينيين أنفسم على سياسة الاقتتال الجديدة التي حطمت الكثير بداخلنا.. حقا إن من الحب ما قتل!
  • أهنئ وزارة الشؤون الخارجية والتعاون بمساهمته الهامة في أشغال المبادرة الشاملة لمكافحة الإرهاب النووي.. كل هذا من أجل نشر الحب والسلام في العالم.. سبحان الله يا أخي.. نحتضن مؤتمرا عن النووي ونحن علاقتنا الوحيدة بالأمر هو أننا نسمع أن “نبوية تطلق إشاعات”..
  • أهنئ جيوشنا بتأكيد المغرب بتجديده أمام مؤتمر نزع السلاح بجنيف التزامه من أجل نزع “شامل وكامل” للسلاح.. كله يهون من أجل الحب.. لا تقلقو! سندافع عن أنفسنا بالبيض الفاسد وبـ(التقواس) والدعاء الصالح حين الحاجة..
  • أهنئ جحافل المجرمين التي ولابد انها ستحصل على عفو ملكي بمناسبة ولادة المولود الثاني عما قريب!
  • أهنئ كل المختفين ببلدنا حاليا بتوقيع المغرب على الاتفاقية الدولية حول الحماية من الاختفاء القسري.. المغرب يحبكم يا جماعة..
    ثم ” إنتم ما بتجوش ليه؟ مش تبقوا تيجوا؟ “

وفي النهاية، أهنئ نفسي وإياكم بكل هذه التهاني وأتمنى لنفسي حظا سعيدا مع ارتفاع ضغط الدم في مثل هذه المناسبات الرائعة!

Published inأنف في الحدث

10 تعليقات

  1. علينا و عليك
    🙂

  2. أنا نسيت بلي داك النهار كاين عيد الحب، كنت خدامة، و حتى شي واحد من الأساتدة أو الأستادات ما فكرني، بحالي حتى هوما ما في خبارهمش… ميمكنش تكون ثانوية على قدها ما صايقاش الخبار… يمكن طلعت ليهم هاد كلمة الحب في راسهم و سحبو ثقتهم منها، أو يمكن أن خاصية الوقار التي يجب أن يتحلى بها الأستاد تمنعه من باش يتكلم في هاد قلة الحيا؟… أو ربما لو كانت الوزارة أعطتنا عطلة فداك النهار كنا غادي نعقلو عليه و نشريو فيه الحلوة و نحتافلو مع رساتنا… و الله ما عرفت… حرت… نتمنى الثليمدات ديالي يكونو احتفلو بيه… أما أنا لا…
    مبروك عليكم عيد الحب، كل عام و أيامكم حب…

  3. زينب الشرقاوي زينب الشرقاوي

    كل عام و أنت بخير أ بتعو يدة
    أنا في الحقيقة لم أعد أعرف مدى معنى هذه الكلمة في قاموسنا وفي قاموسي خاصة فأنا لا أحتاج لمناسبة للاحتفال بالحب. و مع ما كل ما يحيط بي يجعلك تذوب هياما ها ها تخيل معي لو أنك متيم بالحيوانات أو بالمناسبات أو بالأشياء كذلك كزربية مثلا أو حذاء أو ليمونة واو فكيف سيكون هذا العشق هل يجعلك تسهر الليالي و تذوب شوقا و تسمع أغاني عبد الحليم ربما ربما المهم أنني سأكون على علم أنها لن تخونني أو تخذلني حاجة تفرق مش كده.

  4. اهدي تحياتي العطره والمحبة الى حبيب قلبي …واقوله كل عام وانت بخير انشالله..وانشالله اشرد من بيتنا علشان اطلع معاك بعيد الحب ههههههههه…

  5. أهدي تحياتي وعواطفي وحبي الى حبيبي الغالي … واقول له كل عام وانت بخير.. وأهدي الورود الأحمر اليك سوف توصلك الى البيت انشالله الحين ..وانه مستعيله على ردك… واهدي تحياتي الى الفتيان والفتيات الدي يحتفلون بهه المناسبة..بمناسبة عيد الحب..والى اللقاء في تاريخ 14\2\2008م …كــــــــــــــــل عـــــــــام وأ ــنــتــم بــــخــــيــــر

    تحياتي

    مع حبي..أم مهدي

  6. الفلسطيني الفلسطيني

    مرحبا
    شو هالتخلف اللي انتو فيه يا جماعة
    ولكم ما الكم غير عيدين عيد الاضحى المبارك وعيد الفطر السعيد
    انا اول مرة بدخل على هذا الموقع وان شاء الله بتكون الاخيرة
    وعيب عليكم هادا الحكي
    واللي بدو يحب يا اخي يحب بعد الزواج مش قبل
    لانو كلو ضحك على بعض
    وتحيتي الكم

  7. بسمة بسمة

    الفلسطيني
    جزاك الله خيير كثر الله من امثالك

  8. هذه السنة لدي أمنية وحيدة بمناسبة هذا العيد المجيد:

    أتمنى أن يقرأ الزائر التدوينة أولا قبل أن يعلق.. يبدو أن الأمر صعب جدا على البعض!

  9. كل عام والجمع بخير وفي حالة حب ووئام

  10. امنياتي للجميع أن يكونوا أحباء في الله .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *