تجاوز المحتوى

نور / نور الدين

 

لقد سمع العديد منا عن (نور الدين) الذي تحول إلى (نور) الراقصة اللولبية على رأي الأخوة المصريين.

قصته باختصار، أن الرجل يتحكم بعضلاته بشكل لافت للنظر.. ذلك الشكل الذي يسهل عليهنور الدين المغربي3 ممارسة فن (التلواز)، أي تحريك الحوض على طريقة الرقص الشرقي، فقرر أن يجري عملية جراحية ليتحول إلى أنثى تحمل لترات من (السيليكون) وتتناول قناطير من الهرمونات..

وبعد ذلك حصل على حفاوة كبيرة بالمشرق العربي، والدول الأوربية.. وصادق العديد من النجوم والفنانين والفنانات، وعلى رأسهم (هيفاء وهبي).. الشيء الذي أخاف أن يدفع العديد، من أجله، إلى تكوين طوابير أمام الجراحين للتحول.. فالسيدة فاتنة بحق!

(نور/ نور الدين) لم يحظ من قبل بترحاب في المغرب بصفته (الشوهة) تمشي على قدمين.. لقد أثبت العلم أن عملية التحول التي قام بها غير مبررة لأن جيناته وهرموناته ذكورية. لذا فهو يمثل إساءة إلى صورة المغاربة بالعالم أجمع..

الجديد في الموضوع هو أنني وجدت صورتين على موقع هسبريس تريكيل تظهران احتفاء فنانين مغاربة بـ(نور/نور الدين) بشكل غير مسبوق.. الصورة الأولى للممثل شبه الكوميدي(سعيد الناصري) الذي يبدو فرحا جدا بجلوسه بجوار مخنث، لدرجة انه يضع يده فوق كتفه (كتفها)، ويظهر للصورة نصاعة أسنانه الصناعية :

7409d_nour_said

والصورة الثانية للصويري (المغني الشعبي) الذي يكاد يثقب خده (خدها.. يووووووووووه!!)  من شدة حماسة قبلته..

6247b_swiriأتمنى أن يكون أنفه لا يزال بخير..

مع كل متمنياتي بالمسخ!  (سير الله يمسخك! قل آمين!)

تعليقات على الفيسبوك

Published inتخاريف حرة

41 تعليق

  1. toufik213 toufik213

    امين يا رب العالمين اااااااااااااااامممممممممممميييييييييين

  2. اهلا اخي عصام
    سررت بالعتور على مدونتك الجميلة والتي شممت فيها رائحة بلدي
    اعتدر ان كنت قد اضفتك الى لائحة المطاردين عندي دون ادنك

  3. ايوا الله يستر

  4. لقد سبق لي ورأيته في حلقة من حلقات احمر بالخط العريض الذي كانت ثبثه ال بي سي اللبنانية وفيه أكد انه ضحية جهل المجتمع وان ما أجراه لم يكن عملية تحويل جنسي وانما عملية اصلاح وقال او قالت دوختني حتى انا انه يملك ملف طبي كامل يشرح حالته
    عموما الغريب في حالته كان التحول من النقيض للنقيض فهو لم يتحول فقط لانثى عادية لا فاق الاناث تحول لراقصة عموما الله يسترنا وكما يقول المثل المغربي الله يخرجنا من دار العيب بلا عيب
    تحياتي

  5. يا ساتر!!

    شئ مقرف بصراحة.. ربنا يهدي و يشفي

    بالمناسبة, مدونتك جميلة بشكل عام.. لتمضي قدماً 🙂

  6. kamal kamal

    bien jouer ba Issam, les tofs son aussi tres parlantes ma3andi mantsalek

  7. Zahira Zahira

    Crazy, et Dieu Itbtna sur la raison et la religion

  8. وا خويا عصام أش هادشي لي جبتي لينا أصاحبي
    و راني تقييت قدام ل Pc , تفو على قوم لوط , الله يمسخكم
    شكرا لك على الموضوع اخ عصام

  9. toufik213:
    😀

    aziz:
    مرحبا بك عزيز.. جميل اعتذارك.. كمن تهديه هدية وقول له أعتذر لأنني أحضرتها لك دون سابق إنذار!
    شكرا لك!

    سيرين:
    التي لم توقع باسم vamprita كالعادة.. الله يستر فعلا..

    خواطر شابة:
    الحقيقة أن القضاء المغربي لم يوافق على تغيير اسمه في جواز السفر إلى نورا لأن الأطباء الذين فحصوه أتبثوا أنه ذكر ولا تنطبق عليه حالات تقويم الجنس الكلاسيكية..
    أرجو أن تكوني قد أصبحت صحتك بخير حال.

    GADELiOO:
    شكرا لإطرائك أخي.. سعيد بمرورك!

    kamal:
    كيف حالك أيها الفار دوما؟ الصور فرضت نفسها كما ترى..
    لا تختفي!

    Zahira:
    اللهم آمين يا رب العالمين..

    مصعب:
    ههههههه.. ليس إلى هذه الدرجة.. حافظ على نظافة جهازك! 😀
    مرحبا بك بالمدونة أيها المدون الصغير!

  10. السلام عليكم
    كي لا نبالغ بالأمر ، نور الدين او نور الراقصة ، لم يقم بعملية تحويل جنسي بل عملية تصحيح للجنس وأعتقد ان الفرق كبير بين الاثنين
    نور الدين ولد خنثي ، يعني بجهازه التناسلي لا نتستطيع الحكم عليه ان كان ذكرا او انثى ، وان أقر والديه انه ذكر فهذا لا يعني الواقع
    الله يعفو عالجميع يا رب
    سلامووووو

  11. marrokia , مفهمتكش اشنوا بغيتي تقول بالضبط , واش دابا الله غلط , او دار هوا التصحيح دال الجنس ؟؟!! اودي الله يهديك , هداك دار عملية تحويل جنسي مكاين لا تصحيح لا مولاي بيه

  12. marrokia:

    حينما رفع نور الدين دعوى قضائية لتغيير اسمه تم رفضها لأن الأطباء أقروا بأنه قام بعملية تحويل لا تصحيح، وبأن كل المؤشرات تشير إلى أنه رجل طبيا..

    مصعب:
    مسألة تصحيح الجنس لا تعني بتاتا أن نقول بان الله تبارك وتعالى أخطأ.. المسألة أن هنالك من مخلوقات الله من لا يمكنك تحديد إلى أي جنس ينتمي.. وحينما يحدد العلم ذلك عبر دراسة الأجهزة التناسلية والهرمونات يتم تصحيح الجنس إلى الجنس الأقرب لضمان جودة حياة مجتمعية أفضل..
    إنه نفس منطق عمليات التجميل لمن ولد مشوها.. هل ستقول في هذه أيضا أن من يقوم بها يعلن أن الله أخطأ؟

  13. mohamed mohamed

    عجيب هذا الإحتفاء و كأنه عمل شيئ مميز أفاذ نفسه و أفاذ الناس..

    او كأن هناك نقص خطير في عدد الإنات اللواتي هن طهورات ..فما هذه القذارة التي يصعب تصورها رجل يؤذي ذور أنتى

  14. مصعب
    اعتقد ان عصام قد شرح لك الأمر
    هناك حالات طبية ، يكون فيها الجهاز التناسلي مميزا لدرجة لا نستطيع بها التحديد ان كان المولود ذكرا او أنثى ، وشخصيا رأيت العديد من الأمثلة لذكور عاشوا حياتهم اناث ولأناث عشن كأنهن ذكور

    عصام :
    حرنا مع وسائل الاعلام ، شي يقول تحويل واخرون تصحيح
    المهم ان هناك علة
    سلاموو

  15. لا حول لو لاقوة الا بالله
    هذا حيوان و كلب و مايسواش ..
    عمري ما ظنيت التخنث يدير هكدا في الناس ..
    ربي يسمخو ..

  16. رفعت خالد رفعت خالد

    السلام عليكم ،

    غريب و عجيب !.. هذا مغربي ؟؟ لا حول ولا قوة إلا بالله.

    عصام.. نصيحة أخوية ، هذه الصور (ما فيها ما يتنشر أصاحبي) ، والله لا أريدك أن تحمل وزر كل من يراها ، هذا فقط ما يدفعني إلى أن أنصحك بإزالتها.

  17. أستاذ عصام أخطأت في حين قدرت أنه كان لا يعاني ، وأخطأت أكثر بتعليل العملية ، يارجل نحن نعاني ، أنا أتفق معك أنه لا يصح أن يمتهن الرقص ، لكن لستُ معك في أن يجري العملية ؛ لأنه بالفعل كان يعاني ، أنتم لن تتفهموا حالاتنا أبداً فأبسط ما فيها دعوا أقلامكم عنا وأتركونا نعيش كما نحب ونتداوى حتى نصبح أعضاء فاعلين بمجتمعاتنا.

    شكراً لك كثيراً.

  18. ادا كان كلامك صحيح يا اخ مصعب فانه اقرب الى المنطق لدلك فانا متفق معك نوعا ما ولكن لا يجب ان ننسى ديننا و تقافتنا كمسلمين لا تسمح بتاتا لنا بهدا التحول الجنسي الدي لا تدعوا اليه الحاجة

  19. ana li kolt lih had stoun

  20. ربنا يهدى دول علم صيع ملقوش حد يقولهوم عيب يعنى لا اهل ولا بيت محترم دول عار عا العرب

  21. هناك قصة حقيقية وعشت احداثها ,حيث تزوج صديق لى من احد قريباته وبعد سنة زواج ذهب للعلاج هو وزوجته لرغبتهم فى الانجاب وكانت الصاعقة عندما قال له الدكتور : لا يمكن لزوجتك ان تحمل انها ذكر ,و ولكن بسبب تشوه خلقى بسيط لم يتبن الطبيب المعالج لها سابقا الخطا لانه لم يفحصها جيدا
    لذا ربما هذا بالظبط ما حدث مع نو رالدين ولكن بصورة مغايرة ,الغريب ان مجتمعاتنا تتقبل تحو ل فتاة سابقا الى شاب بسبب الهرمونات مثلا ولكن لا تتقبل تحول شاب الى فتاة .
    فى النهاية طالما ان نور -نو رالدين يعيش حياتها فى نطاق القانون ودون ايذاء احد فهذا حقها الشخصى
    وشكرا

  22. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    لم يرضى بصنع الخالق فتوجه الى الاطباء من اجل تغيير صورته حفر لنفسه حفرة من النار وهو في الدنيا ومبالكم بعذاب الله له
    اسال الله عزوجل ان يعجل موته في الدنيا قبل الاخرة جزاء فعلته التي اقدم عليها والله اهدي لينا هدوك الفنانين بيني وبينكم هل تعرفون معنى فنان باللغة العربية هو حمار

  23. hadchi fadi3 kaykhla3 iwa laysat laysta laaaaaaaaaaaaaaah yta

  24. amiiiiiiiiiiiiine alahoma amine yaaaarab la3natolahi 3alayh aw 3alayha

  25. ANA YASSINE DE CASA MOI AUSSI DARTTE HAD OPERATION OU DABA ANA BANTTE BA9I LIYA L3ILAJJE BE HOURMOUNATTE OU NEKMALLE OU 3EJABNNI 7ALLE OU 9ARIBANNE RADI TCHOFONNI DRARI ANDAKOUM TAB3OUNNI HHHH KANDWI ME3AKOUM B MA39OULLE

  26. KAN DOUNNE ANA TA7AWOLLE JINESSIYANNE MACHI CHI 7AJA GRAVE 7ITTE CHEFARTTE AW T3ADITTE 3ELLA CHI WAHAD AW KAN ZENNI HADI RIRE 9ANA3A DYALLI OU ANA RADYA BIHA

  27. اللهم ان هدا منكر

  28. قال الله تعالى :

    (لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ . أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ)

    الشورى/49 ، 50 ، فعلى المسلم أن يرضى بخلق الله وتقديره .

  29. قال الله

    (إِنْ يَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا وَإِنْ يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَرِيدًا ، لَعَنَهُ اللَّهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَفْرُوضًا ، وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ وَمَنْ يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُبِينًا)

    قال رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم

    (لعن الله المتشبهات من النساء بالرجال و المتشبهين من الرجال بالنساء )

  30. قال الله

    (إِنْ يَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا وَإِنْ يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَرِيدًا ، لَعَنَهُ اللَّهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَفْرُوضًا ، وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ وَمَنْ يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُبِينًا)

    قال رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم

    (لعن الله المتشبهات من النساء بالرجال و المتشبهين من الرجال بالنساء )

  31. sara sara

    iwa lah star lah khalina fi sbartna ya rab

  32. Fati-sandy Fati-sandy

    شوهوا بينا تفوووا نعلة الله عليهم

  33. Info Info

    الله يخرجنا من دار العيب بلا عيب

  34. عبدالعالي الشبلاوي عبدالعالي الشبلاوي

    الله يستر وصافي
    انا في الحقيقة اتأسف على ما يقع في المغرب من خروقات وفساد …
    الله يهدي اصحاب السلطة لاعادة النظر في الاحكام العلمانية التي تدعوا الى الفساد ..
    وتحية مني الى كل المغاربة الاحرار
    مغربي حتى الموت

  35. Youness Se Youness Se

    لا حول ولا قوة إلا بالله

  36. tfooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo 3ala halaaaaaaaaaaaaa.

  37. wa baaaaz llah yn3al lii may7cham pffffff

  38. lah imskho kima glti bsah sd9o li galo ” lli may7chm yakol 7tta ichb3 ”

  39. lah imskho kima glti bsah sd9o li galo ” lli may7chm yakol 7tta ichb3 ”

  40. lah imskho kima glti bsah sd9o li galo ” lli may7chm yakol 7tta ichb3 ”

  41. عبد الأحد عبد الأحد

    لعنة الله على المخنثين و المثليين و المتحولين جنسياً,كما لعنهم سبحانه في كتابه الكريم فهل من معتبر.بالدارجة هاد الخنز ديال البشر ولي كيدافع عليهم من فنانين ومخنثين فهو مثلهم،y ahora en español está gentuza no paran de ensuciar la imagen de los musulmanes لعنة اللع عليهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *