تجاوز المحتوى

نشرة أخبار هضر ترعف

news

سيداتي وسادتي، أتعس الله مساءكم بعد سماع هذه الأنباء.. إليكم نشرة الأخبار..

  • العناوين:

1- القبض على ناشط صحفي مغربي جديد والعودة إلى سياسة “هضر ترعف”..
2- بدأ المجيد الفاسي النجل الأصغر للوزير الأول عباس الفاسي، يهيئ لشغل منصب مدير القناة “الإخبارية”
3- مخرج فيلم “حجاب الحب” المثير للجدل يصرح: “مشاهد الجنس في فيلمي لم تكن مجانية”

  • التفاصيل:

1 – قامت السلطات المغربية – السلطات بضم السين أو فتحها، لا فرق- بالقبض على المدعو حسن برهون دون تقديم أية مذكرة قضائية له، حسب رواية مجموعة متنوعة من المواقع، وذلك تيمنا بسياسة “هضر ترعف!” التي لا تزال تتبع مع المواطنين ذوي الرؤوس الساخنة، حفظنا وإياكم من سخونة الرأس. فقد قام الرجل، والعياذ بالله، بمحاولة لفضح بعض بؤر الفساد بتطوان، فقامت هذه البؤر مشكورة بما يجب القيام به.. والرجل الآن في السجن مضرب عن الطعام، وإن كانوا يفضلون لو أضرب عن الحياة وأنهى المسالة..المزيد من التفاصيل على الجروب الآتي: Free moroccan Blogger HASSAN BARHON – الحرية للمدون حسن برهون

2- يقوم عبد المجيد الفاسي، نجل السيد الوزير الأول عباس الفاسي بالتدريب بمقرات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية براتب هزيل قدره 24 ألف درهم، حسبما أوردت جريدة هسبريس الإلكترونية.. على اعتبار أنه يتم إعداده لمنصب مدير القناة الإخبارية الجديدة التي ستعوض قناة “المغربية” الرائعة..
ولا يفوتنا أن نعاتب سيادة الوزير قليلا لتأخره الشديد عن تقديم نجله الأصغر ذي الأربعة والعشرين ربيعا لهذا المنصب، إذ أن الفتى قد شاخ على منصب مماثل حاليا، ولم يعد يناسبه أقل من منصب مدير الهيئة العليا للإعلام السمعي البصري.

3- صرح مخرج فيلم “حجاب الحب” بأن مشاهد الجنس بالفيلم لم تكن مجانية.. ونحن من هذا المنبر نؤكد صحة كلماته هذه، إذ دفع العديد من المواطنين، ولا يزالون، ثمن مشاهدة هذه المشاهد بالقاعات السينمائية، إذ لم يكن الفيلم ليحصل على كل نسبة المشاهدة هذه لو لم تكن شفة البطلة “المحجبة” ملتصقة بالبنط العريض مع نظيرتها لدى البطل على أفيش الفيلم.
يتحدث المخرج عن أن هذه أشياء تحدث في الواقع، وعن أن تصوير مشاهد كهذه يخدم حبكة القصة، وهو شيء لا مفر منه..
وبهذه المناسبة نود أن نذكر المخرج العظيم بأن مشاهد دخول المراحيض هي أيضا أشياء تحدث في الواقع، ويحتاج الفيلم أيضا إلى توظيفها بشكل مناسب ليخدم القصة..
بانتظار مشهد المقعد البيضاوي الأنيق في لقطة بانورامية معتبرة.

إلى هنا سيداتي سادتي تنتهي نشرة غسيل اليوم.. إلى فرصة قادمة!

تعليقات على الفيسبوك

Published inأنف في الحدث

5 تعليقات

  1. تصلح مقدم اخبار 😀

  2. Amina Inseaiste Amina Inseaiste

    Chapeau Aissam, bonne continuation, je me rappelle bien les merveilles soirée RTI ce qui m’a aidé de bien imaginer ta façon de lire cet article et de présenter les infos, allé Aissam nous voulons encore des bons articles, et merci pour ton mail sur facebook

  3. vamprita: ربما أصلح بالفعل، لكنني لن أخاطر بذلك 😀

    Amina: ما دمت لم أعد أستطيع تقديم الأخبار بعرض RTI فسأقدمها مكتوبة وأكثر عمومية هنا بالمدونة.. شكرا لك..

  4. هذا و قد صدرت مذكرة اعتقال دولية في حق المسمى عصام، ذلك لأنه اقتمص دور مقدم أخبار دون ترخيص مكتوب من الوزارة الوصية التي تكفل حرية التعبير لكل المواطنين (أو الرعايا أحسن :))..
    الجدير بالذكر أن قناة “المغربية” حققت أعلى نسب مشاهدة دوليا، كما أن السيد الموقر عبد المجيد الفاسي، سينضم لكوكبة الفاسيين المسيرين للنظام تحت مباركة الشعب بأكمله، أما حسن برهون فستحرص السلطات الكريمة على توفير جميع وسائل الراحة و الترفيه للمواطن المسجون وفق خصوصية محلية و خبرة تراكمية من العصور الغابرة..

  5. بريئ يا بيه!

    أونكل محمد هو من حرضني على هذه الفعلة الشنيعة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *